الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: أداء الإسماعيلي أمام حرس الحدود كان صدمة بالنسبة لي

الإثنين 09/يناير/2023 - 03:21 م
مصر تايمز

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه اختار تدريب فريق الدراويش خلال الفترة الحالية من خلال قلبه وليس عقله، مشددا على أن هناك العديد من أبناء النادي رفضوا تولى المهمة الفنية للفريق.

 

ميدو: أداء الإسماعيلي أمام حرس الحدود كان صدمة بالنسبة لي

 

وقال ميدو فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعة "ميجا إف إم": "قبلت التحدي لتدريب الفريق، ولكن كان هناك صدمة بالنسبة لي بسبب أداء اللاعبين"، مضيفاً، "يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".

 

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه يجب على لاعبي الدراويش تحمل المسؤولية خلال الفترة المقبلة، مضيفاً،  "قبل مباراة حرس الحدود الثنائي محمد الشامي وعمر الوحش كانوا راحلين عن صفوف الفريق إلى المصري ولكن الصفقة فشلت ولذلك قدموا أداء سييء فى مباراة الحرس، هناك العديد من الأشخاص يطالبوني بالرحيل ولكن سأكافح وأقاتل كل يوم داخل نادي الإسماعيلي لاستعادة الانتصارات واعادة الفريق إلى وضعه الصحيح".

 

حرس الحدود يعمق جراح الإسماعيلي بثنائية "زيكو" في الدوري
 

 

حقق فريق حرس الحدود فوزاً غالياً على الإسماعيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وسجل ثنائية حرس الحدود في شباك الإسماعيلي، مصطفى زيكو في الدقيقتين 3 و60 من عمر المباراة، ليرفع حرس الحدود رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري العام، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 7 نقاط في المركز الـ18 والأخير.

 

وضم تشكيل الإسماعيلي كلا من: محمد كوكو في حراسة المرمي، محمد هاشم ،باهر المحمدي، عصام صبحي ، محمد دسوقي، عماد حمدي، محمد بيومي، ياو أنور، الشبراوي، عبدالرحمن مجدي، باسم مرسي.

 

بينما ضم تشكيل حرس الحدود كلا من: محمد فوزي في حراسة المرمي، محمود بن والي، خالد سامي، محمد عبدالله حكه ، محمد رضا، مصطفي جمال، احمد فليكس ، احمد شديد قناوي، مصطفي صبحي، محمود ممدوح، مصطفي زيكو.