الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني في مهمة جديدة مع أرسنال ضد اكسفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي

الإثنين 09/يناير/2023 - 09:24 ص
مصر تايمز

يحل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر ضيفاً على أكسفورد يونايتد في العاشرة مساء اليوم الأثنين، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

محمد النني في مهمة جديدة مع أرسنال ضد اكسفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي

 

ويخشى أرسنال مفاجآت بطولة الكأس أمام نظيره أكسفورد يونايتد، ويبحث محمد النني ورفاقه عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بقوة هذا الموسم.

 

وفى المقابل، تأهل فريق أكسفورد يونايتد إلى هذا الدور عقب فوزه على نظيره إكسترستي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

من ناحية أخرى، أبدى نادي أستون فيلا الإنجليزي، رغبته في الحصول على خدمات محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا، والذي سبق وأن تولى تدريب محمد النني في نادي أرسنال يرغب في الحصول على خدمات اللاعب مصري لتدعيم خط الوسط,

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني الذي يعاني من عدم المشاركة في مباريات أرسنال بصفة منتظمة هذا الموسم، مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يعرض عليه 6 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي.

 

وتحدثت الصحيفة أن محمد النني لم يحسم موقفه من الانتقال إلى نادي أستون فيلا حتى الآن في ظل المعاناة التي كان يعانيها اللاعب خلال فترة، أوناي إيمري، كمدرب لنادي أرسنال، حيث شارك النني في 17 مباراة فقط في جميع المسابقات.