الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يتحدى كوكا فى مواجهة مصرية على الأراضي التركية

الإثنين 09/يناير/2023 - 09:11 ص
مصر تايمز

يحل نادي طرابزون سبور ضيفاً على ألانيا سبور في فى السابعة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "باهجه شهير اوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري التركي، في مواجهة تحمل النكهة المصرية كونها تجمع بين محمود تريزيجيه وأحمد حسن كوكا ثنائي منتخب مصر.

 

تريزيجيه يتحدى كوكا فى مواجهة مصرية على الأراضي التركية 

 

وفاز طرابزون سبور على نظيره جيرسونسبور بنتيجة  3-0، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدورى التركي.



في حين سقط فريق ألانيا سبور، أمام مضيفه فريق قاسم باشا، بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "رجب طيب أردوغان"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري التركي، وسجل كوكا هدف ألانيا سبور فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، ليواصل هز شباك منافسيه فى المباراة الرابعة على التوالى بجميع المسابقات. 

 

يحتل طرابزون سبور المركز السادس برصيد 26 نقطة، بينما يأتي ألانيا سبور في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

 

في ذات الصدد، أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرس استعارة محمود حسن تريزيجيه، جناح فريق طرابزون سبور التركي لمدة 6 شهور في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية، "اقترح مسؤول بارز في شركة الأهلي لكرة القدم التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة من أجل الاستفادة من خدماته في كأس العالم للأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل".

 

وتابع محمد فاروق: "تم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر قبل التفاوض رسميًا مع النادي التركي قبل استعارة تريزيجيه في يناير الجاري".