الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بالدوري الاسباني

الأحد 08/يناير/2023 - 02:52 م
برشلونة
برشلونة

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة، لمواجهة أتلتيكو مدريد اليوم الاحد 5 من يناير، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر الدوري الاسباني للموسم الجاري.

 

التشكيل المتوقع لمباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة بالدوري الاسباني 

 

ويغيب عن قائمة برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، وزميله جوردي ألبا، بسبب طرده في مباراة إسبانيول.

 

جاء تشكيل برشلونة المتوقع كالتالي.. حراسة المرمى: تير شتيجن، خط الدفاع: جول كوندي، أندرياس كريستينسن، إريك جارسيا، ماركوس ألونسو، خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري، خط الهجوم: رافينيا دياز، ممفيس ديباي،  عثمان ديمبيلي.

 

في حين جاء تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد برشلونة كالتالي.. حراسة المرمى: أوبلاك، خط الدفاع: مولينا، خوسيه خيمينيز، هيرموسو، كاراسكو، خط الوسط: توماس ليمار، كوكي، يورينتي، فيتسل، خط الهجوم: ألفارو موراتا، أنطوان جريزمان.

 

ويحتل فريق برشلونة صداره الدوري الاسباني، برصيد 38، بينما يحتل فريق اتلتيكو مدريد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 27 نقطة.

 

ويأمل برشلونة في العودة للإنتصارات بالدوري الإسباني، مجددًا بعد أن حقق تعادًلا مثيرًا مع إسبانيول بنتيجة 1-1 في ديربي كتالونيا، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا والهروب من ملاحقة ريال مدريد المستمرة.

 

وكان برشلونة قد خطف بطاقة العبور إلي دور الـ 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على 4-3 في مباراة مثيرة بدور الـ 32، كادت أن تقصي البلوجرانا خارج المسابقة المحلية.