الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

472 سائحًا يزورون المعالم السياحية في مدينة سانت كاترين

الأحد 08/يناير/2023 - 10:08 ص
مصر تايمز

يزور اليوم الأحد 472 سائح من مختلف الجنسيات مدينة التجلي الاعظم "سانت كاترين، وذلك لتسلق جبل سانت كاترين وزيارة الأماكن السياحية والتاريخية بالمدينة .

ففي ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد تسلق السائحين جبل سانت كاترين سيرا على الأقدام أو عن طريق ركوب الجمال لمشاهدة شروق شمس يوم جديد من أعلى قمة جبلية فى مصر والاستمتاع باجمل اللحظات التاريخية لمشاهدة مدينة التجلي الاعظم الذي ميزها الله عن باقى مدن الجمهورية بأن تكون ملتقى الأديان السماوية الثلاثة .

وعقب الانتهاء من زيارة جبل سانت كاترين وتناول أشهى ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات داخل الخيم البدوية المنتشرة فوق جبل سانت كاترين  يقوم السائحين من مختلف الجنسيات لزيارة جبل موسى كليم الله مع المرشدين السياحيين والدليل البدوى لمشاهدة اجمل المناطق السياحية بمدينة سانت كاترين والتعرف على الحياة البدوية وكيفية الإقامة وسط الجبال والطقس السىء والطبيعة الخلابة .
ويقوم السائحين بزيارة قبر النبي هارون وصالح وزيارة المنطقة الخاصة بالأعشاب الطبية ومنطقة التسوق لشراء الهدايا من المشغولات البدوية ومنطقة الأشجار المعمرة .


تعتمد مدينة سانت كاترين على السياحة الوافدة من مدن خليج العقبة برا نظرا لتوقف العمل بالمطار الذي يشهد تطويرا كبيرا لتوسعة لاستقبال أكبر عدد من السائحين الفترة القادمة.