الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو مدريد يتحدى برشلونة في مواجهة نارية بالدوري الإسباني الليلة

الأحد 08/يناير/2023 - 09:07 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يحل فريق برشلونة ضيفاً ثقيلاً على أتلتيكو مدريد في العاشرة مساء اليوم على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

أتلتيكو مدريد يتحدى برشلونة في مواجهة نارية بالدوري الإسباني الليلة

 

ويأمل برشلونة في العودة للإنتصارات بالدوري الإسباني، مجددًا بعد أن حقق تعادًلا مثيرًا مع إسبانيول بنتيجة 1-1 في ديربي كتالونيا، من أجل تعزيز صدارته لمسابقة الليجا والهروب من ملاحقة ريال مدريد المستمرة.

 

وكان برشلونة قد خطف بطاقة العبور إلي دور الـ 16 ببطولة كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على 4-3 في مباراة مثيرة بدور الـ 32، كادت أن تقصي البلوجرانا خارج المسابقة المحلية.

 

وأهدر ريال مدريد فرصة استعادة صدارة الدوري الإسباني بخسارته على ملعب مضيفه فياريال 1 /2 اليوم السبت بالمرحلة السادسة عشرة، في الوقت الذي خيم فيه التعادل السلبي على مباراة ريال مايوركا مع ضيفه بلد الوليدوتلقى النادي الملكي الهزيمة الثانية هذا الموسم ، مقابل 12 انتصارا وتعادلين.

 

ويحتل الريال المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر والذي يواجه مضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد، فيما رفع فياريال رصيده إلى 27 نقطة ليقتسم المركز الرابع مع أتلتيكو مدريد.

 

ويغيب عن قائمة برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق بسبب عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، وزميله جوردي ألبا، بسبب طرده في مباراة إسبانيول.

 

ضمت قائمة برشلونة لمباراة أتلتيكو مدريد كلاً من، "تير شتيجن - بيليرين - أراوخو - بوسكيتس - ديمبلي - بيدري - أنسو فاتي - فيران توريس - إيناكي بينا - ممفيس ديباي - كريستينسن - ماركوس ألونسو - كيسي - سيرجي روبيرتو - دي يونج - رافينيا - كوندي - إريك جارسيا - بالدي - جافي - بابلو توريه - أرناو تيناس".