الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب المنتخب القطري يعتبر الفوز على الكويت بداية مبشرة في البطولة

الأحد 08/يناير/2023 - 12:09 ص
 البرتغالي برونو
البرتغالي برونو ميغيل بينير

أعرب البرتغالي برونو ميغيل بينيرو مدرب المنتخب القطري عن سعادته بفوز المنتخب على نظيره الكويتي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم خليجي 25 التي يستضيفها العراق حتى التاسع عشر من يناير الجاري.

 

وقال بينيرو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن مصدر سعادته هي النتيجة والأداء والدافع المعنوي الذي حصل عليه المنتخب بتصدره لمجموعته، موضحا أن الفوز كان له أهميته الكبيرة للاعبي المنتخب الذين يشارك بعضهم للمرة الأولى في هذه البطولة.

 

وأضاف أن المباراة لم تكن سهلة على اللاعبين الذين واجهوا منتخبا قويا ومنظما فرض عليهم أداء قويا في بداية المباراة ولكنهم كانوا أكثر تقاربا وتماسكا حتى حولوا الأمر لصالحهم في الملعب، لافتا إلى أن المنتخب الكويتي فرض على المنتحب أسلوبا ضاغطا في بداية المباراة غير أن اللاعبين تماسكوا جيدا أمامه.

 

وأعتبر مدرب المنتخب القطري الفوز بمثابة البداية الجيدة والحافز المعنوي الكبير للمواصلة في البطولة والمنافسة بأفضل طريقة خصوصا وأن المباراتين المقبلتين للمنتخب أمام كل من البحرين والإمارات لهما أهميتهما للاعبين، لذلك فمن الضرورة أن يواصل اللاعبون بالحماس ذاته والروح المعنوية لتحقيق الفوز.

 

وشدد المدرب على أن الجيل الحالي من اللاعبين في حاجة إلى المزيد من النجاحات من أجل المستقبل، مؤكدا أن بدايتهم الجيدة في البطولة سيكون لها أثرها الواضح في إظهار أفضل ما لديهم بعد أن دخلوا أجواء البطولة وسيقدمون الأفضل في المباراة القادمة لذلك لابد من التحضير الجيد لها بأفضل أسلوب.