الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل الصحة بالوادي الجديد يحيل العاملين مستشفى الفرافرة للتحقيق لتغيبهم عن العمل

السبت 07/يناير/2023 - 12:54 م
مصر تايمز

قرر الدكتور أحمد محروس،  وكيل وزارة الصحة بمحافظة الوادى الجديد، اليوم السبت،  إحالة جميع المتغيبين للشئون القانونية للتحقيق وذلك أثناء المرور المفاجئ على مستشفى الفرافرة المركزى ضمن استعدادات مديرية الصحة بالوادى الجديد لاستقبال عيد الميلاد المجيد والتأكد من جاهزية المستشفيات وأقسام الطوارئ بها  بالمراكز المختلفة .

وأكد محروس خلال المرور انه تم متابعة تواجد الفريق الطبي بالكامل وانتظام العمل وجاهزية قسم الاستقبال والطوارئ وتوافر الأدوية والمستلزمات والاكسجين وادوية الطوارئ بالاضافة الى جاهزية قسم الكلى لاستقبال المرضى وتوافر مستلزمات ومحاليل الكلى .

كما تجرى للتأكد من  توافر أكياس الدم والبلازما بجميع الفصائل ببنك الدم مشيرا ان الاقسام الداخلية يوجد بها عدد 8 مرضى وتم قياس رضاهم عن الخدمات المقدمة و لا يوجد مرضى بالرعاية المتوسطة وجميع العاملين بها مدربين على العمل .

وأعلن الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد عن رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات والوحدات الصحية ومرفق الإسعاف، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، بالإضافة إلى شن حملات بالأسواق المختلفة، للتأكد من سلامة الأغذية المعروضة للبيع بمحلات بيع الأغذية.

وقال محروس إن إدارة مراقبة الأغذية تواصل المرور المفاجئ على محلات بيع وتداول الأغذية، للتأكد من سلامتها وصلاحية المنتجات الغذائية المختلفة، بالإضافة إلى إعلان أرقام للمواطنين للتواصل والإبلاغ الفوري عن أي مشكلة أو مخالفة، بجانب المتابعة اليومية من خلال غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في الإدارات.