الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 3 أشقاء في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

الجمعة 06/يناير/2023 - 04:05 م
مصر تايمز

أصيب 3 أشخاص أشقاء صباح اليوم الجمعة، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي، وتحديدا منطقة شعيب التابعة لمركز ومدينة أبو صوير، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية؛ لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

 

تلقي اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا بإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وتحديدا منطقة شعيب التابعة لدائرة مركز أبو صوير الإسماعيلية.


ودفع الدكتور حسين كساب مدير مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المجمع الطبي لإسعافه وتلقي العلاج.

قالت مصادر طبية إن المصابين إصابتهم  تنوعت بين جروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد وبينهم حالتين دخلوا في غيبوبة تامة وتم إيداعها بالعناية المركزة  لتلقي العلاج اللازم.


وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة ومعرفة حالات المصابين ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين الأشقاء هم، عبد الله علي عبد الله، يبلغ من العمر، 28 عاما، أميرة علي عبد الله، 18 عاما، أحمد علي عبد الله 14 عاما.