الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد أسابيع من تغيبها.. تفاصيل العثور على جثة طالبة من الشرقية غارقة بترعة بالإسماعيلية

الجمعة 06/يناير/2023 - 03:45 م
مصر تايمز

 عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، على جثمان  فتاة في العقد الثاني من عمرها بإحدى المجاري المائية -ترعة  الإسماعيلية- في حالة تحلل، بعد إبلاغ الأهالي بظهور جثتها على سطح المياه عقب أعمال حفر وتطهير تقوم بها إحدى  الحفارات التابعة للري.

تم التحفظ على الجثمان بموقع العثور عليه بنطاق مركز التل الكبير، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية وإبلاغ جهات التحقيق لتولي الأمر.
أكدت التحريات الأولية، أن الجثمان خاص بفتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، تطابق مواصفاتها فتاة تم الإبلاغ عن اختفائها قبل نحو شهر في محافظة الشرقية تُدعى سعاد صلاح أبو عيشة، وشهرتها نورا، عمرها 14 عامًا، طالبة في الصف الأول بمرحلة الثانوية العامة، متغيبة عن منزل الأسرة الكائن في بندر مركز شرطة بلبيس منذ نحو 28 يومًا.

تم إخطار أهالي الفتاة مقدمي البلاغ الذين حضروا على الفور وتعرفوا على الجثمان وجارٍ استكمال التحقيقات.

ويستعد أهالي مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية لتشييع جثمان الطالبة "سعاد صلاح" بالصف الأول الثانوي العام وذلك عقب العثور علي جثمانها غارقة بترعة الإسماعلية بعد تغيبها عن منزل أسرتها منذ يوم 5 ديسمبر الماضي وكانت أسرتها حررت بلاغًا بشأن تغيبها في قسم شرطة بلبيس حمل رقم 3575 إداري قسم شرطة بلبيس لسنة 2022.