الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السيسي قَبل رأسها.. الحاجة يامنة السوهاجية:"ربنا يخلي لينا الرئيس وحلمي اتحقق برؤيته"

الجمعة 06/يناير/2023 - 02:33 م
مصر تايمز

استقبلت محافظة سوهاج، بالأمس الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتتاح عدد من المشروعات التنموية الجديدة في مراكز المحافظة المختلفة، بداية من مركز طما حتى مدينة سوهاج الجديدة "الكوامل".

وعلى هامش الزيارة، التقى الرئيس بعدد من الأهالي وتناول وجبة الإفطار بصحبة أهالي قرية "أم دومة" مركز طما شمال محافظة سوهاج، وانتشرت صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقبل رأس سيدة مُسنة تظهر عليها علامات الكبر.

"مصر تايمز" تواصل مع السيدة المُسنة والتي تدعي "يامنة أحمد علي" في منتصف العقد التاسع من عمرها، ومن سكان قرية "ام دومة"، والتي أكدت على سعادتها برؤية الرئيس الذي قام بتقبيل رأسها، وأضافت أنها كانت دائمًا تحلُم برؤيته.

وقالت السيدة المُسنة: "فرحت قوي لما شوفته رئيس جدع عمل حاجات كتير في طما، بقيت حاسة ولا أني في بلاد وجه بحري، قولتله عايزة اعمل عملية في عيني قالي حاضر".

وأعلن الرئيس قرية "ام دومة" التابعة لمركز ومدينة طما، أول قرية نموذجية على مستوى الصعيد، تضم 3 مجمعات حكومية خدمية، ومكتب بريد، ووحدة مطافئ، ونقطة إسعاف، ووحدة طب الاسرة، ومركز تنمية الأسرة والطفل، فضلًا عن تطوير الوحدة البيطرية وتبطين الترع، وتطوير الوحدة الصحية، و5 مدارس بمختلف المراحل التعليمية