الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب مانشستر يونايتد يرفض التعجل في عودة جادون سانشو للمشاركة مع الفريق

الجمعة 06/يناير/2023 - 11:12 ص
مصر تايمز

 قال إيريك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إنه يشعر بأن الصبر مهم للغاية فيما يتعلق بعودة جادون سانشو، وأقر بأنه لا يوجد جدول زمني بعد بشأن موعد عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق.

ولم يشارك سانشو، الذي انضم لمانشستر يونايتد من بوروسيا دورتموند الألماني قبل 18 شهرا في صفقة بلغت قيمتها 73 مليون جنيه إسترليني (90 مليون دولار)، مع مانشستر يونايتد منذ مشاركته لمدة 52 دقيقة في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 مع تشيلسي في أكتوبر وقد استبعد من قائمة المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وعاد سانشو مؤخرا إلى تدريبات الفريق، لكن مشاركته لا تزال مقتصرة على جلسات تدريبية خفيفة، حيث لا يزال اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يركز على برنامج خاص للتعافي.

وأثر غياب سانشو على الخيارات الهجومية لدى مانشستر يونايتد، لكن تن هاج يتقبل حقيقة أن هناك عمليات ستصب لمصلحة النادي واللاعب على المدى الطويل.

وقال تن هاج :"أرغب في عودة جادون بأسرع وقت ممكن، لكنني لا يمكنني فرض حدوث هذا."

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي آيه مييديا" :"سأقدم ما بوسعي، لكن هناك بعد الأمور لا يجب فرضها، وهذه واحدة منها."

وتابع :"علي أيضا التحلي بالصبر، رغم أنني لا اتحمل ذلك لأننا نفتقد الخيارات في الخط الأمامي... جادون لاعب، عندما يكون لائقا، سيقدم الإسهام وسيكون لدينا خيار إضافي وبالتالي ستكون لدينا فرصة أكبر في الفوز بالعدييد من المباريات."

وفي تصريحاته قبل مباراة الفريق أمام إيفرتون في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، قال تن هاج إنه يعتقد أن سانشو يسير في الاتجاه الصحيح، مضيفا أنه لا يزال هناك مشوار طويل قبل إمكانية اعتباره جاهز للعودة.