الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق قنا الصحراوي

الخميس 05/يناير/2023 - 01:01 م
مصر تايمز

حصل  "مصر تايمز" على أسماء مصابي الحادث، الذي وقع اليوم الخميس، إثر انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، بعد كارتة قنا، وأسفر عن إصابة 8 أشخاص بينهم 5 أشقاء جميعهم من محافظة البحيرة.

كانت البداية عندما تلقي اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بعد كارتة قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي "دنيا سعيد عبد العظيم، تبلع من العمر 23 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات العنقية، ومنى معوض علي محمد، تبلغ من العمر 42 عامًا، كدمات وسحجات، وإسراء سيد عبد العظيم، تبلغ من العمر 19 عامًا، كدمات وسحجات، و5 أشقاء هم هشام خالد حسين، يبلغ من العمر 24 عامًا، سحجات وكدمات، وزين خالد حسين، رضيع 4 شهور، ورودينا خالد حسين، تبلع من العمر 14 عامًا، اشتباه كسر بالفقرات العنقية، وعمرو خالد حسين، يبلغ من العمر 16 عامًا، وروضة خالد حسين، تبلع من العمر 7 أعوام، سحجات وكدمات، جميعهم من بولاق محافظة البحيرة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.