الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم فؤاد يتوجه إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

الخميس 05/يناير/2023 - 11:45 ص
مصر تايمز

يستعد كريم فؤاد لاعب فريق الأهلي، للسفر إلى النمسا من أجل إجراء جراحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، التي تعرض إليها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيراميدز، التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

كريم فؤاد يتوجه إلى النمسا لإجراء جراحة الرباط الصليبي

 

يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتأمين صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، عندما يحل ضيفاً على إنبي في الخامسة مساء اليوم بملعب "عثمان أحمد عثمان" معقل نادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

ويطمح الأهلي لمواصلة صحوته بعد استرداد الصدارة بالفوز العريض على بيراميدز بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الماضية، حيث يتطلع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتحقيق الفوز على إنبي لمواصلة الصدارة.

 

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف ، في المقابل يحتل انبى المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

 

ويغيب عن صفوف الأهلى كل من طاهر محمد طاهر وحسام حسن وأكرم توفيق وكريم فؤاد وبيرسي تاو، ومصطفى شوبير حارس المرمي، بسبب الإصابة، وكذلك حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم ولكن الثنائي الأخير سيخضعان لاختبار طبي أخير قبل ساعات من انطلاق المباراة لتحديد موقفهما النهائي، لكن كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاقهما بالمباراة، خاصة أن الجهاز الفنى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، يرفض الدفع بهما قبل اكتمال شفائهما من الإصابة.


 

وتم اختيار محمود البنا حكماً لمباراة الأهلي ضد إنبي، بجانب المساعدين محمود أبو الرجال وعمر فتحي، والحكم الرابع وليد عبد الرازق، ويتولى وائل فرحان، مهمة إدارة تقنية الفيديو في لقاء الأهلي وإنبي، ويساعده هاني العراقي.