الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضربة بالفأس في رأسه.. مريض نفسي ينهي حياة والده في الغربية

الأربعاء 04/يناير/2023 - 05:13 م
مصر تايمز

أقدم مريض نفسي على إنهاء حياة والده بعد أن ضربه بالفأس في رأسه، بعزبة مطر في قرية ميت حبيش بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، وتم نقله الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى.

وجرى نقل الأب إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص يدعى م. ا. ع، بضرب والده بالفأس بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا ولقي مصرعه في الحال.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا لمكان الحادث، وتبين قيام م.ا.ع. شاب بضرب والده بالفأس ولقي مصرعه في الحال.


وقال شهود العيان إن المتهم يعاني من أزمة نفسية ودائم الشجار مع والده، ويوم الواقعة أحضر فأسا وانهال على والده به مما أدى إلى مصرعه.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة، والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.