الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الجزيرة" تعلن هزيمة الزمالك من أسيوط رغم عدم مواجهتهما

الأربعاء 04/يناير/2023 - 02:18 م
مصر تايمز

ارتكبت قناة "الجزيرة" الإخبارية خطأ كبير، بعدما نشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، ، فيديو عن هزيمه الزمالك امام اسوان ، لكن علقت علي الفيديو قائلة: "اسيوط يهزم الزمالك" ، في خطأ منها لاشاره الي أسيوط بدلا من أسوان.

 

"الجزيرة" تعلن هزيمة الزمالك من أسيوط رغم عدم مواجهتهما 

 

واثار هذا المنشور سخريه كبيره بين متابعين قناه الجزيرة، حيث قال احدهم :"ركز يا ادمن اسوان مش اسيوط، لا ديه سوهاج مش اسيوط ، اسوان يعم الحج مش اسيوط "

 

وحقق فريق أسوان فوزاً غالياً على الزمالك بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أسوان الرياضي"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

سجل اسوان هدف مبكر بقدم محمد عبد الغني مدافع الزمالك، في شباك فريقه "خطأ في مرماه"، وذلك بعد مرور 5 دقائق على إنطلاق المباراة ، وجاء الهدف الثاني عن طريق ديلسون كاموني ، بتمريره من زميله احمد بلحاج في الثواني الاخيره من عمر الشوط الثاني ، وسجل الزمالك هدفه في الدقيقة 56 من من الشوط الثاني عن طريق لاعبه حسام عبد المجيد.
 

وأحرز حسام عبد المجيد 3 أهداف من قبل مع الزمالك أمام المقاولون العرب وفاركو في الدوري المصري خلال الموسم الماضي، بجانب هز شباك فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، قبل أن يسجل هدفه الرابع مع الزمالك في شباك أسوان .