الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ننشر أقوال زوج سيدة بورسعيد ضحية عشيق ابنتها:"شوفت القاتل بعد الواقعة قلقان ومتوتر"

الثلاثاء 03/يناير/2023 - 02:35 م
مصر تايمز

أصدرت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد يوم الأحد الماضي، قرارًا بتأجيل محاكمة قاتل أم عشيقته بمحافظة بورسعيد لجلسة 8 من شهر يناير الجاري.

واستمعت محكمة جنايات الأحداث ببورسعيد إلى أقوال المتهم، والذي أكد خلالها أن التخطيط لجريمة قتل السيدة داليا سمير الحوشي، والتي تبلغ من العمر 42 عامًا، جاء بعدما اكتشفت علاقته الآثمة بابنتها وشاهدتهما على فراشها قبل الحادث بـ 24 ساعة.

 كما حصل “مصر تايمز”، على نص أقوال زوج المجني عليها خلال استجوابه في  التحقيقات أمام النيابة العامة .

وقال خليل.م. ع، زوج السيدة داليا الحوشي المقتولة، ويبلغ من العمر ٤٧ عام، ويعمل بائع مقيم بالعقار ١٤١مساكن الفيروز بورسعيد، في تحقيقات النيابة:"إنه حال ممارسته لعمله ورد إليه اتصال هاتفى من نجلته نورهان، مخبرا إياه بأن شخص ما قد حدثها هاتفيا مخبرا أياها، بأن زوجته قد أغشى عليها وتم نقلها للمشفى لافتًا إلى أنه حدثه فرد أمن من المستشفى التى تعمل بها زوجته مشرفة نظافه، وأخبره بأن زوجته لم تحضر مطلقا إلى المستشفى.
 

وأشار إلى أنه أرسل نجله رفقة فرد أمن بالمستشفى، للتأكد من تواجد زوجته بالمنزل من عدمه، موضحًا أنهما توجها  إلى المنزل وطرقا الباب فلم يستجب أحد.


وأكمل: أنه توجه إلى المنزل وحال صعوده رأى المدعو “حسين” جالسًا بجوار العقار، وتظهر عليه آثار التوتر، ثم صعد إلى  شقته فوجد زوجته ملقاه أرضا، وقد وافتها المنيه، وهي غارقة بدمائها متأثرة بجراحها، لافتًا خلال اتهامه للمدعو حسين بالتسبب فى قتل زوجته، أنه قتلها بغرض سرقة المنقولات الخاص بها ونجلته.


وكان قد أكدت التحريات المحرر بمعرفة الرائد محمد العراقى رئيس مباحث قسم شرطة بورفؤاد ثان: أن مرتكبي الواقعه كلا من نجلة المجنى عليها المدعوة نورهان خ م،  حسين م ف م خ، حيث ارتبط الأثنين بعلاقه، وكان المتهم يتردد على المتهمة بمسكنها إلا ان المجنى عليها كشفت علاقتهما بعد اكتشافها تواجد المتهم داخل غرفه نوم، وخشى المتهمين افتضاح أمرهما عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليها بسبب قيام المجنى عليها بإخبار والد المتهمة بعلاقتهما.