الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أقارب وأصدقاء البلوجر مريم جودة يشيعون جثمان زوحها إلى مثواه الأخير بالإسكندرية

الإثنين 02/يناير/2023 - 11:08 م
تشييع جثمان زوج البلوجر
تشييع جثمان زوج البلوجر مريم جودة بالإسكندرية

شيع اقارب وأصدقاء الشاب محمد عبداللطيف، الشهير بـ"تيفا"، زوج البلوجر مريم جودة، بمحافظة الإسكندرية، جثمانه منذ قليل، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمدافن المنارة، بعد الحصول على التصريح اللازم بالدفن من جهات التحقيق المعنية. 

 

وجاء تقرير الطب الشرعي خاليا من وجود أي شبهة جنائية تسببت فى الوفاة، والتأكيد على أن الوفاة جاءت طبيعية، فأصدرت جهات التحقيق المعنية قرارها بالتصريح بدفن جثمان الزوج المتوفي. 

 

وأعلنت البلوجر مريم جودة، زوجة الشاب محمد تيفا، وفاة زوجها بعد ساعات من نشر صور لهما تتضمن احتفالهما بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، اذ وضعت الزوجة صور متعددة معبرة عن سعادتها ودعواتها بأن يواصلا الحياة سويًا طول العمر، ووضع الزوج رسالة لزوجته جاء فيها سنة سعيدة عليكم. 

وبعد ساعات قليلة من وضع صور للاحتفال بالكريسماس، أعلنت مريم جودة وفاة زوجها فى منشور آثار حزن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك، اذ أكدوا أن العين فلقت الحجر وانهما اتحسدا.

 

وأعلنت الزوجة دفن الزوج أمس العصر بعد صلاة الجنازة على الزوج بمسجد المواساة ثم دفنه بمقابر الأسرة بالمنارة، الأمر الذي جعل الأقارب والأصدقاء يتسابقون لحضور مراسم الصلاة والدفن ثم تأجلت عملية الدفن لصلاة الظهر اليوم لكن تعطلت الإجراءات. 

 

كما أعلنت الأسرة أن الجنازة ستقام اليوم العصر، لكنها تأخرت حتى تم دفنه منذ قليل بمقابر المنارة واقتصر الحضور على الأصدقاء والأقارب المقربين فقط.