الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انتحار سيدتين بسبب الخلافات الزوجية فى المنوفية

الإثنين 02/يناير/2023 - 08:27 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

أقدمت سيداتان، فى بداية العقد الثالث من العمر، على الانتحار، بتناول حبة الغلة السامة، والأخري شنقا، بسبب الخلافات الزوجية والعائلية، فى حوادث متفرقة بمحافظة المنوفية.

 

وبسبب الخلافات العائلية، أنهت ربة منزل بإحدى قرى مركز أشمون حياتها، بتناول حبة الغلة، وتم نقلها لمستشفى شبين الكوم الجامعي، وأخطر مركز الشرطة لبدء التحقيق في الواقعة.

 

وتبين مصرع ف، ق، ا 45 عاما مقيمة إحدى قرى مركز أشمون، بعد تناول حبة الغلة السامة، وبسؤال زوجها، ح، أ، ل 55 عاما، مزارع أكد على تناول زوجته الحبة السامة لوجود خلافات عائلية ونفى الشبهة الجنائية عن الواقعة. 

 

ربة منزل تنهي حياتها شنقًا بسبب الخلافات الزوجية

بينما أنهت ربة المنزل الآخري، وتدعي  م، م 32 عاما، حياتها شنقا داخل صالة منزلها “مسكن الزوجية” مستخدمة حبل غسيل معلق بجنش في السقف.

 

ووخلال التحقيقات أكدت ابنتها 15 عاما وزوجها بسوء حالتها النفسية بسبب الخلافات الزوجية،  كما أوضحت التحقيقات أن ربة المنزل المتوفاة، كانت في منزل والدها بسبب تلك الخلافات وضغطت عليها أسرتها للعودة لمنزل زوجها، وأنهت حياتها في اليوم الأول للعودة.

القبض على شقيقين بتهمة التنقيب عن الآثار 

 

على الجانب الآخر، تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة أشمون، من إلقاء القبض على نجار وشقيقه بتهمة التنقيب على الآثار، داخل ورشة النجارة الخاصة بالمتهم الأول .

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من 

 

وتلقي العقيد مأمور مركز شرطة أشمون، بلاغ من الأهالي، بقيام نجار وشقيقه بالتنقيب على الآثار داخل ورشة نجاره ببندر أشمون، وعلى الفور ، تم إخطار مدير الأمن، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

 

بالانتقال والفحص تمكنت القوة الشرطية، من إلقاء القبض على ر. ع. ر - 60 عامًا - نجار، صاحب المنزل وشقيقه أ. ع. ر - 40 عامًا - نجار بتهمة التنقيب على الآثار داخل ورشة نجارة أسفل العقار، وتلاحظ وجود حفرة دائرية بعمق 15 مترًا.