الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القوة الضاربة تحكم التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري

الإثنين 02/يناير/2023 - 09:50 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الاهلي وبيراميدز

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الإهلي إختباراً صعباً عندما يواجه بيراميدز ، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

القوة الضاربة تحكم التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري

 

ومن المنتظر أن يعتمد الأهلي على التشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني، خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – برونو سافيو، خط الهجوم: أحمد عبد القادر – حسين الشحات – شادي حسين.

 

في حين يتوقع أن يخوض بيراميدز مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – عبد الله مجدي – محمد حمدي، خط الوسط: بلاتي توريه – عبد الله السعيد – إسلام عيسى، خط الهجوم: رمضان صبحي – مصطفى فتحي – فخر الدين بن يوسف.

 

ويحتل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

 

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الإنجليزي مارك كلاتينبرج، موقعة الأهلي وبيراميدز، إلى الحكم البولندي سيمون مارسينياك الذي أدار المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر، وجمعت بين منتخبا الأرجنتين وفرنسا، وسيساعده الثنائي رادوسلاف سييكا وآدم ميشال كوبسيك، وسيكون محمد معروف حكمًا رابعًا، وتوماس موسيال "حكم فيديو"، وتوماس ماكنياك "مساعد حكم فيديو".

 

ويسعى الأهلي لإستعادة نغمة الإنتصارات في مباراة اليوم وإيقاف نزيف النقاط بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدرب كولر، بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين مع ناديا سموحة وسيراميكا كليوباترا، بينما يرغب بيراميدز في تعميق جراح الأهلي وذلك بالخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية، للبقاء في دائرة المنافسة على حصد اللقب.