الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد صالح: مباراة أسوان صعبة والمنافسة على الدورى تستمر للنهاية (خاص)

الإثنين 02/يناير/2023 - 12:53 ص
أحمد صالح
أحمد صالح

قال أحمد صالح لاعب نادي الزمالك السابق، أن مباراة الزمالك أمام أسوان صعبه جداً، بسبب سفر الفريق إلي محافظة أسوان، مشيراً إلى أن الفريق الأبيض يخوض تجربة اللعب بالنهار لأول مره، فضلاً عن الأداء القوى الذى ظهر على لاعبي القلعة البيضاء بمواجهة الإسماعيلي، بخلاف المستوى الذى ظهر عليه لاعبي أسوان أمام المصري، مشيراً إلى أنها مباراة خارج التوقعات.

 

 الأهلي يمر بحاله صعبه جداً مؤخرا


وأضاف "صالح" في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" أن الأهلي يمر بحاله صعبه جداً مؤخرا، مواجها عدم توفيق كبير، وكولر أداءه غير مقنع، مؤكداً على احتياجه لضخ دماء جديدة وإبرام صفقات جديدة ولكنه صرح بعدم احتياجه لذلك، وصفقة البرازيلي برونو سافيو لم تكون في مستوي النادي الاهلي.

 

وعلق "صالح" على انضمام عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الي القلعة البيضاء قائلا: "عبدالله السعيد لاعب كبير، ولكن كان ممكن نفكر في الصفقة قبل انضمامه إلي بيراميدز، لكن دلوقتي هيكون مجرد شو، ولن يضيف أي شئ للفريق بسبب كبر سنه".

 

واختتم "صالح" قائلا: "المنافسة بين الزمالك والاهلي في الدوري المصري ستستمر، ولا نستطيع أن نحسم الأمر  في الوقت الحالى، لأن الاهلي سيضع يده على الثغرات وسيعوض الغايابات في فريقه خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، والزمالك سيستمر في التقدم".

 

 الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصرى


الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 24 نقطة جمعهم من 10 مباريات،حقق الفوز فى سبعة لقاءات، وتعادل في ثلاثة، ولم يخسر وسجل 20 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف، بينما يحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر وسجل 17 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف.


ويستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لمواجهه نظيرة بيراميدز اليوم الأثنين في السابعة مساءا، علي ستاد القاهرة الدولي، بينما يستعد نادي الزمالك لمواجهة أسوان على ستاد أسوان الرياضي في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.