الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا لـ"الأهلي": أوكلاند سيتي سيشارك في كأس العالم للأندية

الأحد 01/يناير/2023 - 01:35 م
مصر تايمز

تلقى النادي الأهلي تأكيدات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمشاركة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب خلال الفترة من 1 - 11 فبراير المقبل.

 

الفيفا لـ"الأهلي": أوكلاند سيتي سيشارك في كأس العالم للأندية

 

وكانت إدارة النادي الأهلي، حرصت على مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للتأكد الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن إنسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بسبب قيود السفر المتعلقة بفيروس كورونا، وهو الأمر الذي نفاه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

وكان أوكلاند سيتي قد انسحب من نسخة 2021 الماضية التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة بسبب صعوبة التنقلات لتفشي فيروس كورونا وقتها.

 

ويشارك الأهلي بسبب احتلاله وصافة دوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوز الوداد البيضاوي المغربي باللقب وإقامة البطولة في بلاده.

 

الأهلي يعسكر اليوم لمواجهة بيراميدز في الدوري 
 

 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة بيراميدز المقرر لها السابعة مساء غداً الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة بينما يحتل بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

 

ويتطلع الأهلي لاستعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد أن تعادل في آخر مباراتين أمام سموحة ثم سيراميكا كليوباترا، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز بعد نقل اللقاء إلى ستاد القاهرة بناء على طلب المدرب كولر.

 

ومن المنتظر أن يضع كولر اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية والتكتيكية التي سيخوض على أثرها مباراة بيراميدز غداً والتي يطمح من خلال لتحقيق الفوز.