الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يتوجه إلى أسوان اليوم لمواجهة "زهرة الجنوب" في الدوري

الأحد 01/يناير/2023 - 09:17 ص
مصر تايمز

يغادر الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، إلى محافظة أسوان، صباح اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة الفريق الملقب بـ"زهرة الجنوب" في الثالثة إلا الربع عصر غد الاثنين باستاد أسوان الرياضي ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

الزمالك يتوجه إلى أسوان اليوم لمواجهة "زهرة الجنوب" في الدوري


 

وضمت قائمة الزمالك كلاً من: حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم، خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"، خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

 

ويتقاسم الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 24 نقطة مع النادي الأهلي، بينما حقق أسوان انتفاضة مميزة مع مدربه أيمن الرمادي الذي حقق الفوز أخيراً على حساب المصري البورسعيدي في عقر داره وتقدم للمركز الثامن برصيد 12 نقطة.

 

مرتضى منصور: "أنا اتكلم عن فيريرا براحتي.. والخطيب أضاع مبادىء وقيم الأهلي"
 

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على دعمه ومساندته للبرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من تراجع الأداء المباريات الأخيرة، موضحاً في الوقت ذاته أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أضاع قيم ومبادىء القلعة الحمراء.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا بدعم فيريرا وجهازه المعاون وواثق أنهم هيفوزوا بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم إن شاء الله، على الرغم أني مش مبسوط من أداء الفريق في المباريات الأخيرة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الجمهور اللى بيقول متتكلمش عن فيريرا والفريق، لا أنا اتكلم براحتي أنا مشجع للزمالك قبل ما أكون رئيس النادي، والجمهور له عندي صفقات وبطولات بس، وفيريرا له استقرار ومستحقات مالية فقط، واللى بيحب فيريرا أكثر من الزمالك مش زملكاوي".

 

وعن أزمة إيقاف محمود "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال مرتضى منصور، “تجديد عقوبة الايقاف ضد كهربا درس قاسي للإعلام الفاسد الذي ساند اللاعب طيلة الفترة الماضية".


 

وتابع مرتضى منصور، "هناك فيديو سيتم نشره عبر حسابي الرسمي عقب مباراة الفريق مع الإسماعيلي، للرد على الأخبار المتداولة بالمستندات، البعض أكد أن عقد كهربا مع الزمالك كان مزورا، أين ما يثبت ذلك؟ الآن اللاعب موقوف فكيف يكون مزورا؟، ما حدث لكهربا لقن رئيس الأهلي محمود الخطيب درسا قاسيا".
 

وأضاف مرتضى منصور: "لا يوجد منافسة في فن الادارة بيني وبين الخطيب، فهو أضاع قيم ومبادئ الأهلي وحزين على ما يحدثه داخل القلعة الحمراء".