الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد دفنه طلع عايش.. تعرف على غرائب وجرائم 2022 بالمنوفية

السبت 31/ديسمبر/2022 - 09:32 م
صور ارشيفية
صور ارشيفية

غرائب وجرائم هزت أركان محافظة المنوفية في عام 2022، وكان لها صدي في الرأي العام المحلي الذي تابع تفاصيلها بدقة وشغف، بدءًا من التعدي على الطاقم الطبي والتمريض بمستشفى قويسنا حتي اليوم.

 

 إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاما أثناء عودتها من مكتب تحفيظ القران الكريم

 

فقد شهدت محافظة المنوفية عدة وقائع، منها اتهام أسرة الطيار "مصطفي" للطاقم الطبي بمستشفى قويسنا في خسارة جنينه، بينما اتهمت المستشفى الطيار في التعدي عليهم وإحداث إصابات بهم.

 

وجريمة اخري كان مرتكبيها 6 أشخاص لا يمتوا للإنسانية بصلة، تجردوا من كل المشاعر ليقوموا بقتل صديقهم، بعدما استدرجوه إلى شقة أحدهم وقاموا بربطه واحتجازه بإحدى الغرف؛ لإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة واجباره على دفع المبالغ المالية تخص عملهم، وانصرفوا عدا الأول، وعقب ذلك قام صاحب الشركة بفك وثاقه وحاول الهروب من شرفة الغرفة فاختل توازنه وسقط أرضًا، ونتج عن ذلك وفاته.

 


وكما شاع أن عام 2022 هو عام قتل النساء، فقد شغلت جريمة مقتل "أماني الجزار" على يد شاب تقدم لخطبتها ورفضته الرأي العام، ليقوم بإطلاق بوابل من النار عليها لتسقط أرضًا وتلقي حتفها في الحال، ويقوم هو بالانتحار بنفس السلاح.

 

وفي نفس السياق واقعة إغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاما أثناء عودتها من مكتب تحفيظ القران الكريم، على يد رجل، وإشعال النار في منزله من قِبل الأهالي، كذلك في تلا الرجل الذي حاول الانتحار بعدما سدد لزوجته عدة طعنات أودت بحياتها.

 

وصولًا لواقعة مقتل مُسن على يد زوج نجلته، بعدما نشبت بينهم مشاجرة بسبب تأخر الطلاق بينهم، وعند رؤيته سدد له طعنات في العنق بآلة حادة.

 

وختامًا بالواقعة العجيبة، وهي ظهور الشاب محمد عادل حيًا أمام أهل قريته بعد دفنه ب5 أيام، حيث أصيب في حادث قطار.