الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عصام الحضري: الشناوي أفضل حارس في مصر.. وأخطأت بالرحيل عن الأهلي

السبت 31/ديسمبر/2022 - 09:24 ص
مصر تايمز

أكد عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، أن محمد الشناوي حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لا يزال الحارس الأفضل في مصر، على الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الحالية بسبب تراجع مستواه.

 

عصام الحضري: الشناوي أفضل حارس في مصر.. وأخطأت بالرحيل عن الأهلي

 

وقال عصام الحضري، في تصريحات تلفزيونية، "محمد الشناوي ما زال حارس مصر الأول، وينافسه محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ومحمد عواد ومحمد صبحي ثنائي الزمالك"، مضيفاً، "محمد عواد يقدم موسماً جيداً للغاية، وعليه أن يحافظ على مستواه، ولكن محمد الشناوي في رأيي هو الأفضل".

 

وأكد عصام الحضري على شعوره بالندم على رحيله عن النادي الأهلي عام 2008، قائلاً، "أنا لعبت في النادي الأهلي 14 سنة، وفزت بجميع البطولات مع النادي، وبعد رحيلي عن الأهلي، حققت 12 بطولة، سواء مع المنتخب الوطني أو الأندية التي لعبت لها".

 

وأضاف: "أخطأت بالرحيل عن الأهلي، ولو كان في حد ينصحني مكنتش رحلت عن الأهلي، ولكن في الوقت ده محدش كان بينصح حد"، موضحاً، "ماقولتش لحسن شحاتة، على قرار رحيلي عن الأهلي، رغم أنه الأب الروحي بالنسبة لي".

 

وتابع عصام الحضري، "كان نفسي أرجع النادي الأهلي لأنه بيتي ولكن الموضوع كان صعب بسبب قرارات الإدارة، وندمت على الانضمام لنادي الزمالك، لأني في تلك الفترة بعض جماهير الزمالك، كانوا يرون أن النادي ليس بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد، بالإضافة إلى إني كنت غير موفق وبعيد عن مستواي الفني، خلال فترة وجودي بالقلعة البيضاء، كنت أتمنى الظهور بمستوى أفضل مما ظهرت عليه خلال فترة وجودي في الزمالك".