الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة الطـفلة فرح الكومي بطلة "قادرون باختلاف" تكشف كواليس لقائها بالرئيس: "قالي ادعيلي"

الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 09:41 م
الطفلة  فرح الكومي
الطفلة فرح الكومي بطلة "قادرن باختلاف"

أعربت والدة الطالبة “ فرح ”، ابنة محافظة بورسعيد، والتى تألقت فى إحتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وألقت قصيدة، عن سعادتها بظهور ابنتها فى الاحتفالية 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=688058616304581&id=100080888337388&sfnsn=scwspmo&mibextid=RUbZ1f

ووجهت الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على جبره لخواطر ذوى الهمم سنويا فى الاحتفاليات و بصفة دائمة فى جميع مايقوم به من أجلهم .

وفى حديثها أكدت الطفلة فرح، أنها لم ترهب الموقف، ولم تخف من مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنها دائما ما كانت تتمنى ان تقابله على الحقيقة، و أنها كانت دائما تحرص على مشاهدته فى التليفزين، متمنية أن تراه يوما على الحقيقة.

وأضافت فرح لـ"مصر تايمز" أنها تحرص على الدراسة وتلقى العلم، فهى طالبة  بالصف الثاني بمدرسة بورفؤاد الثانوية التجارية، ولديها عدة هوايات مثل : السباحة، وتنس طاولة، وإلقاء الشعر.

 

و تابعت والدة فرح الحديث قائلة: أن فرح هى ابنتها الوحيدة، وعقب ولادتها لم تكن تعلم أي شيء عن "متلازمة داون" وواصلت السعى والسفر لعدة محافظات، و أنه لابد أن تجتهد فى تريبتها لأن التربيةلها دور كبير فيما ستصبح عليه فى المستقبل.

 

وأضافت أن كلام الأطباء قد تحقق، فقد تميزتفرح فى السباحة ثثم برعت فى الشعر، وانضمت لفرقة الفنون ااشعبية، و كلل الله جهودهم بمشاركة فرح فى الاحتفالية .

 

و اختتمت والدة فرح حديثها، إن دموعها انهمرت حين تحدث الرئيس لابنتها وخصها بالحديث و أن الطفلة أصبحت “ فرح ” للعائلة بأكملها.

 

و اختتمت فرح حوارها، أن الشهرة كانت حلم لديها، وقد تحقق حلمها، حين قابلت الرئيس عبد الفتاح السيسى وخصها بالحديث وحقق لها شهرة واسعة، قائلة “ دايما بدعى للرئيس ربنا ينصره”

 

يذكر أن الطفلة فرح قد تميزت بوجودها فى احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد  افتاح السيسى و ألقت أمامه قصيدة “ انا زعلانة ” و وجهت له سؤال خلال الاحتفالية " عن أمنيته للعام الجديد فمازحها الرئيس قائلا: "لأ أنا مش زعلانة والنبي .. خليها أنا مش زعلانة من فضلك".