الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دونجا يتوج بجائزة رجل مباراة الزمالك والإسماعيلي بالدوري

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 10:09 م
نبيل عماد دونجا
نبيل عماد دونجا

توج نبيل عماد "دونجا" لاعب الزمالك بجائزة رجل مباراة فريقه أمام الإسماعيلى، والتى أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولى في الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

فاز الزمالك على حساب  الإسماعيلي


فاز الزمالك على حساب نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشره من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد الشوط الأول تقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جاء تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 3 بالهدف الأول في مرمي الزمالك عن طريق اللاعب أحمد فتوح بالخطأ في مرماه بعد عرضية من ضربة حره للإسماعيلي ليقابلها فتوح برأسية في شباك عواد.

 


وجاء الرد سريعًا من يوسف أسامة نبيه لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 8 بعد عرضية من أحمد سيد  زيزو ليترجمها نبيه في شباك الإسماعيلي.


وفي الدقيقة 32 سدد إمام عاشور الكرة نحو المرمي لتصدم في يد مدافع الإسماعيلي داخل منطقة الـ18  ليحصل على ركلة جزاء، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف التقدم الثاني للزمالك من ركلة جزاء سددها علي يمين محمد كوكو حارس مرمي الإسماعيلي.

 

وفي الدقيقة 45 أحرز عمرو السيسي الهدف الثالث بعد اسيست من إمام عاشور.

 


وفي الشوط الثاني، جاءت السيطره هجوميًا من  الإسماعيلي ومحاولتهم لتسجيل هدف تقليص الفارق ثم العوده للمباراة بهدف التعادل، لكن اهدر لاعبي الفريق العديد من الفرص المحققه للعوده إلي المباراة.

 

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الأول من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن عشر والآخير برصيد 6 نقاط.