الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 01:16 م
مصر تايمز

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي، في مواجهة قوية تجمعهما مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم

 

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي جاء كالتالي، حراسة المرمي : محمد عواد، خط الدفاع : مصطفى الزناري ، حسام عبد المجيد ،محمد عبدالغني ، أحمد فتوح، خط الوسط : محمد أشرف روقا ، إمام عاشور، عمرو السيسي، خط الهجوم: أحمد سيد زيزو ، سيف الجزيري ، يوسف أسامة نبيه.

 

في حين جاء تشكيل الإسماعيلي المتوقع ضد الزمالك كالتالي، حراسة المرمى: كوكو، خط الدفاع: دسوقي ، باهر المحمدي ، محمد هاشم ، حمدي النقاز، خط الوسط: محمد مخلوف، محمد حسن ، صالح جمعة ، أحمد مدبولي، خط الهجوم: ياو أنور، باسم مرسي.

 

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، حيث فاز حامل اللقب في 6 مباريات، بينما تعادل 3 مرات، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط فقط، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة فقط، بينما تعادل في 3 مواجهات، وخسر 5 مرات.

 

 

مرتضى منصور: "أنا اتكلم عن فيريرا براحتي.. والخطيب أضاع مبادىء وقيم الأهلي"
 

 

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على دعمه ومساندته للبرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من تراجع الأداء المباريات الأخيرة، موضحاً في الوقت ذاته أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أضاع قيم ومبادىء القلعة الحمراء.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا بدعم فيريرا وجهازه المعاون وواثق أنهم هيفوزوا بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم إن شاء الله، على الرغم أني مش مبسوط من أداء الفريق في المباريات الأخيرة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الجمهور اللى بيقول متتكلمش عن فيريرا والفريق، لا أنا اتكلم براحتي أنا مشجع للزمالك قبل ما أكون رئيس النادي، والجمهور له عندي صفقات وبطولات بس، وفيريرا له استقرار ومستحقات مالية فقط، واللى بيحب فيريرا أكثر من الزمالك مش زملكاوي".

 

وعن أزمة إيقاف محمود "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال مرتضى منصور، “تجديد عقوبة الايقاف ضد كهربا درس قاسي للإعلام الفاسد الذي ساند اللاعب طيلة الفترة الماضية".


 

وتابع مرتضى منصور، "هناك فيديو سيتم نشره عبر حسابي الرسمي عقب مباراة الفريق مع الإسماعيلي، للرد على الأخبار المتداولة بالمستندات، البعض أكد أن عقد كهربا مع الزمالك كان مزورا، أين ما يثبت ذلك؟ الآن اللاعب موقوف فكيف يكون مزورا؟، ما حدث لكهربا لقن رئيس الأهلي محمود الخطيب درسا قاسيا".
 

وأضاف مرتضى منصور: "لا يوجد منافسة في فن الادارة بيني وبين الخطيب، فهو أضاع قيم ومبادئ الأهلي وحزين على ما يحدثه داخل القلعة الحمراء".