الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إجراء 40 عملية إزالة مياه بيضاء بمستشفى الرمد بدمنهور

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 07:14 م
..
..

نجح الفريق الطبي بمستشفى الرمد بدمنهور اليوم، بإجراء 40 عملية مياه بيضاء مع زرع عدسة علاجية.

 

 

حيث قام بإجراء هذه العمليات فريق مكون من : د. شريف مجدي حلمي، د. عماد عزيز حنا، د. مينا ظريف غطاس، د. عبد الرحمن شوقي، د. هاني غيث، وفريق التمريض.

 

 

كما تم عمل 200 حالة جلسات علاج طبيعي مع الكشف  الطبي من خلال د. مصطفى برغش - رئيس القسم، د. نهى زيدان، د. مينا ناصف، بحضور د. هبة عبد الكريم - مدير إدارة العلاج الطبيعي بالمديرية.

 

 

وأشاد د. هاني جميعة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية وأن الدولة تُولى إهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصةً فى التخصصات الدقيقة.

 

 

وأعرب عن خالص شكره وتقديره للدكتور هاني غيث - مدير المستشفى وللفريق الطبى المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم وعملهم على تذليل كافة العقبات للمرضى.

 

 

كما أكد د. حمودة الجزار أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمه لأهالي البحيرة، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة، ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفى الرمد بدمنهور لمجهودهم المتميز، ونجاحهم فى إجراء مثل هذه العمليات.

 

 

ياتى ذلك في إطار الإرتقاء والنهوض بمنظومة الرعاية الصحية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز والنجوع والقضاء على قوائم الإنتظار تخفيفاً عن كاهل المرضى.