الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عزة مصطفى تقترح دعم صندوق قادرون باختلاف من الأوقاف والأزهر والكنيسة

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 07:11 م
عزة مصطفي
عزة مصطفي

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، باحتفالية قادرون باختلاف، التي شهدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء؛ مؤكدة أن الرئيس يكون في غاية السعادة وهو متواجد وسط ذوي الهمم.

 

الرئيس السيسي وجه بدعم صندوق قادرون باختلاف ماديًا 

 

وقالت عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج صالة التحرير المذاع عبر قناة صدى البلد: أسعد الأوقات بتكون للرئيس السيسي وهو موجود وسط أبناء قادرون باختلاف؛ لأن كمية البراءة والحب والطيبة في الولاد بتدي طاقة إيجابية.

 

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى، أن براءة هؤلاء الأطفال تجعل الجو مليء بالحب والدفء، مشيدة باهتمام الرئيس السيسي بمتطلباتهم واحتياجاتهم؛ وتلبيتها، كما أن أهالي هؤلاء الأولاد يشعرون بجبر خواطر أبنائهم من قبل الرئيس الذي يعمل على تلبية احتياجاتهم.

 

وأوضحت عزة مصطفى، أن الرئيس السيسي وجه بدعم صندوق قادرون باختلاف ماديًا من خلال صندوق قناة السويس ووزارة الإسكان، مضيفة: بقترح تقديم دعم من وزارة الأوقاف والأزهر والكنيسة المصرية لصندوق قادرون باختلاف، ويا ريت يكون القانون بيسمح للأشخاص بالتبرع في هذا الصندوق؛ واللي مش عايز براحته.

 

ولفتت الإعلامية عزة مصطفى، إلى أنها تتمنى أن يكون لصندوق قادرون باختلاف رقم حساب بنكي، ويمكن دعمه من خلال الرسائل النصية؛ من أجل تلبية احتياجات ذوي الهمم، وأبنائنا من قادرون باختلاف، مشيرة إلى أن هؤلاء الأطفال يتميزون بمواهب حقيقية.

 

ووجهت عزة مصطفى، الشكر لوزارة الشباب والرياضة، والتضامن، مقترحة تشجيع هاتين الوزارتين مواهب هؤلاء الأطفال؛ عبر تنظيم حفلات لهم بمراكز شباب المحافظات ويتم وضع عوائد هذه الحفلات بصندوق قادرون باختلاف.