الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة الطفل ضحية والده بقليوب تروي تفاصيل مؤلمة: أنهى حياته بشكل وحشي ونطالب بالقصاص.. فيديو

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 05:57 م
والدة الطفل عبدالله
والدة الطفل عبدالله ذبح علي يد والده

روت والدة الطفل عبدالله، ضحية والده تفاصيل مؤلمة، حول جريمة القتل التى قام بها والده أنهى حياته بشكل أثناء نومه نكابة فى والدته.

 

وقالت الأم خلال لقائها مع "مصر تايمز"، إن نجلها عبدالله لم يتخطى عمره الـ17 عاما، ويدرس بالصف الأول الثانوي بالمعهد الأزهري بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية، مشيرة إلى أنه كان رياضيا وكان يلعب حارسا للمرمي فى أحد الأندية الرياضية لكرة القدم.

 

 

وحكت الأم الملكومة، تفاصيل قبل الواقعة حيث قالت إنها تحدثت مع نجلها يوم الجمعة الماضية فى تمام الساعة السابعة مساء، وسألها عن موعد عودتها من المستشفى فأخبرته أن الطبيبة المتابعة لشقيقة الأصغر سوف تسمح له بالخروج فى اليوم التالى وهو يوم السبت، وطالباها بالعودة سريعا وعدم تأخرها عليه ، قائلا :"متتاخريش عليا أنا من غيرك هاموت"،.

 

 

أضافت فى حوالى الساعة التاسعة مساء اتصلت عليه مرة أخري حتى أطمئن عليه لم يجيب على هاتفه ، إتصلت مرة أخري الساعة العاشرة لم يرد أيضا، فذهب للنوم،وعادوت الاتصال عليه مرة اخري فى اليوم التالي وهو يوم السبت، حتى أخبره أنه قادمة ولكي يترك لي مفتاح المنزل، فلم يجيب أيضا، فلت فى نفسى هو ذهب للنادي، واتصلت على زوجي لكي يأتى ويأخذنى من المستشفى ، فأخبرنى أنه مرهق ويشعر بتعب فى يده ولن يستطيع الحضور.

 

أوضحت أنها ذهب للمنزل بمفردها، ووجدت أن الباب مغلق، فجلست أمامه ، فى انتظار من يأتى ويفتح لها، مشيرة إلى أنها أثناء جلوسها، سمعت من وراء الباب صوت ينازع الموت، مؤكدة أنها استنجدت بأحد الجيران ليساعدها فى فتح الباب.

 

 

استطردت :عندما فتنحا الباب، وجدتنا شنطة عبدالله ، وملابسه مبعثرة في الشقة، وكان مرمي فى أحد جوانب الغرفة، ودمه مازال يصفى ويسيل.

 

 

دت السيدة، أنه زوجها كان دائم التعدي عليهم وضربهم، وسبهم بأقذع الألفاظ، مطالبة بالقصاص منه وعودة حق نجلها.

 

 

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تُكثف من جهودها لسرعة ضبط المتهم بإنهاء حياة نجله بدائرة مركز شرطة قليوب وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

وقال أحد شهود العيان، أن المتهم تخلص من نجله، بسبب خلافات مع زوجته، فقرر الانتقام منها بقتل ابنها، مستغلا غياب الزوجة وتواجدها مع ابنها الأصغر داخل أحد المستشفيات بدائرة المركز، حيث إن المتهم دائم التعدي على المجني عليه ووالدته بالضرب والسب والقذف، وكان دائما يهددها بقتل أولادها قائلا" والله لقتلهملك علشان ترتاحي خالص". 

 

 

وكان قد أقدم رجل على ذبح نجله بقرية ميت حلفا، دائرة مركز شرطة قليوب، بمحافظة القليوبية، وجرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لكشف غموض الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة

 

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطاراً من الأهالي بشارع القصاص بقرية ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب، بوجود جثة لشاب بالعقد الثاني من العمر.

 

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين أن الجثة لشاب ذبحه والده وفر هارباً، حرر محضر بالواقعة، وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض الواقعة وتفاصيلها.