الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:47 م
مصر تايمز

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً على ليدز يونايتد  في العاشرة مساء اليوم بملعب "إيلاند رود"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

 

يدخل فريق ليدز يونايتد لقاءه اليوم باستعداد تام ليعوض خسارته في مبارته الاخيره امام موناكو، بعد ان استقبل في شباكه اربع اهداف وسجل هدفيين،في احداث الجولة ال16  ويحتل المركز ال 15 من ترتيب جدول الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، بينما يستعد مانشستر سيتي للمواجه بعد ان حقق فوز مستحق علي الريدز و سجل ثلاث اهداف بأقدام "ايرلينغ هالاند" في الدقيقة 10 ،"رياض محرز" في الدقيقة 47 و"ناثان اكي" في الدقيقة 58 ، و استقبل في شباكه هدفيين من نظيرة ليفربول بهدف اول من الاعب "فابيو كارفالو" و الثاني من الاعب المصري "محمد صلاح" في الجولة ال 16 ، و يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة.

 

وتشمل التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي بقياده الاسباني "بيب جوارديولا" كلا من :  حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: ريكو لويس، مانول اكانجي، ايميريك لابورت ،جواو كانسيلو، خط الوسط: كيفين دي بروين، رودريغو هيرنانديز، الكاي جوندوجان، خط الهجوم: بيرنالدو سيلفا، هالاند، رياض محرز .

 

في حين ضمت التشكيلة المتوقعة لنادي ليدز يونايتد بقيادة "جيسي مارش" كلا من: حراسة المرمى: ميسلير، خط الدفاع: روبين كوخ، لوك ايلنغ ، راسموس كريستينسين، خط الوسط: مارك روكا، جرينوود، ، بريندن أراونسون، ادم فرشاو، خط الهجوم: جو غيلهاردت ، ويلفريد جنونتو، سام جرينوود.

 

وستذاع مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium. الناقل الحصري للدوري الانجليزي