الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كندة علوش: بشكر حضرتك يا ريس على اهتمامك بهؤلاء النماذج

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:33 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة كندة علوش، في احتفالية قادرون باختلاف، التي تقام اليوم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات  بمنطقة التجمع الخامس.

 

 

وقالت كندة علوش: بشكر حضرتك يا ريس على اهتمامك بهؤلاء النماذج.. قبل ما أكون أم لطفلين، كنت شايفة أن الدور اللي بيلعبوه الأهالي مهم، ولكن دلوقتي بقيت بشوفه عظيم.. أوقات بنحس إننا هنقع وبنبقى محتارين هناخد ونستمد القوة منين.. أنا بحيي كل أم وأب موجودين معانا.. قادرة أتخيل الإحباط والإصرار اللي خلاكم تكملوا، لتقدموا أبطالًا حقيقيين.

 

 

وحضر الحفل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، وعدد من قيادات الدولة المصرية، بالأضافة إلى عدد من ضيوف مصر من الخارج أبرزهم عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بدولة الأمارات.

 

 

ويأتى ذلك فى إطار حرص الرئيس السيسي على دمج القادرون باختلاف فى الجمهورية الجديدة منذ تولية رئاسة مصر، حيث صدق  الرئيس على إنشاء صندوق "قادرون باختلاف" لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة خلال شهر أغسطس الماضي، لدعمهم في جميع المجالات وتعزيز قدراتهم، إذ أنشأت وزارة التضامن الاجتماعي أول صندوق لدعم ذوى الإعاقة تنفيذا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي تحت اسم "صندوق عطاء"، والذى يختص بخدمة وتمكين الأشخاص ذوى الإعاقة وخلق البيئة والمناخ الدامج لهم للازدهار والعيش باستقلالية من خلال تمويل مشروعات بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات الحكومية.