الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

في لفتة إنسانية.. الرئيس السيسي يعانق أحد أبنائه من ذوي الهمم (صور)

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:26 ص
مصر تايمز

في لفتة إنسانية وأبوية عانق الرئيس عبد الفتاح السيسي أحد المشاركين في الاحتفال اليوم الأربعاء بانطلاق النسخة الرابعة من "قادرون باختلاف" بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة وسط تصفيق حاد وتقدير كبير من الحضور .

 

في لفتة إنسانية.. الرئيس السيسي يعانق أحد أبنائه من ذوي الهمم (صور)


وتبادل الرئيس السيسي أطراف الحديث مع أحد أبنائه من ذوي الهمم الذي ترك مكانه بعفوية واتجه صوب الرئيس ليعانقه ويعبر له عن تقديره الشديد لاهتمام الكبير بذوي الهمم.


وقدم الرئيس السيسي الشاب من ذوي الهمم ليعرفه على رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي وعاود الشاب معانقة الرئيس مرة أخرى وبدا عليه التأثر الشديد وقال عندما أعطى له الميكرفون للتحدث للحضور "أنا النهارده ملكت الدنيا كلها .. تحيا مصر .. تحيا مصر.. مصر حلوة ..وإحنا حلوين.. وربنا معانا ياريس".


وقال الرئيس السيسي موجها حديثه لأصحاب الهمم "أنتم أصحاب المكان ولا أجامل في ذلك ..من يعرف الحقيقة يتمنى أن يكون معكم ..وقولوا ساعاتها ليكم مكان"، وأكد الرئيس أن مصر ستعبر الصعاب الراهنة وتنجح بفضل الله سبحانه وتعالى وستكون "قد الدنيا".

 

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، انطلاق النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية.

 

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكان فى استقبال الرئيس السيسى لدى وصوله إلى مقر الاحتفالية كل من الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس مجلس النواب حنفى جبالى، وشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.