الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: "أنا اتكلم عن فيريرا براحتي.. والخطيب أضاع مبادىء وقيم الأهلي"

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 09:20 ص
مصر تايمز

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على دعمه ومساندته للبرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على الرغم من تراجع الأداء المباريات الأخيرة، موضحاً في الوقت ذاته أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أضاع قيم ومبادىء القلعة الحمراء.

 

مرتضى منصور: "أنا اتكلم عن فيريرا براحتي.. والخطيب أضاع مبادىء وقيم الأهلي"

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أنا بدعم فيريرا وجهازه المعاون وواثق أنهم هيفوزوا بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم إن شاء الله، على الرغم أني مش مبسوط من أداء الفريق في المباريات الأخيرة".

 

وأضاف مرتضى منصور، "الجمهور اللى بيقول متتكلمش عن فيريرا والفريق، لا أنا اتكلم براحتي أنا مشجع للزمالك قبل ما أكون رئيس النادي، والجمهور له عندي صفقات وبطولات بس، وفيريرا له استقرار ومستحقات مالية فقط، واللى بيحب فيريرا أكثر من الزمالك مش زملكاوي".

 

وعن أزمة إيقاف محمود "كهربا"، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال مرتضى منصور، “تجديد عقوبة الايقاف ضد كهربا درس قاسي للإعلام الفاسد الذي ساند اللاعب طيلة الفترة الماضية".

 

وتابع مرتضى منصور، "هناك فيديو سيتم نشره عبر حسابي الرسمي عقب مباراة الفريق مع الإسماعيلي، للرد على الأخبار المتداولة بالمستندات، البعض أكد أن عقد كهربا مع الزمالك كان مزورا، أين ما يثبت ذلك؟ الآن اللاعب موقوف فكيف يكون مزورا؟، ما حدث لكهربا لقن رئيس الأهلي محمود الخطيب درسا قاسيا".

 

وأضاف مرتضى منصور: "لا يوجد منافسة في فن الادارة بيني وبين الخطيب، فهو أضاع قيم ومبادئ الأهلي وحزين على ما يحدثه داخل القلعة الحمراء".

 

مرتضى منصور: مفيش صفقات للأهلي في يناير.. أنا خدت "وش القفص"
 

 

وفي وقت سابق، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن النادي الأهلي لن يتمكن من تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، موضحاً إن فريقه تعاقد مع أفضل اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "الأهلي لن يدعم صفوفه بصفقات من الدوري المصري في الميركاتو الشتوي المقبل، لأن أي نادي عنده لاعب مميز مش هيسيبه في يناير".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أي نادي يمتلك لاعب متميز لن يفرط فيه في الميركاتو الشتوي القادم، لأنك دخلت المعمعة مفيش لاعبين هتروح ولا تيجي مش الزمالك بس كل الأندية".

 

وتابع رئيس الزمالك، "الفرق اللي تحت مش هتسيب لاعب من أجل الاستمرار في الدوري، والفرق التي تتواجد في وسط الجدول لن تترك أي لاعب حتى لا تتواجد في مراكز الهبوط، وفرق المقدمة لن تبيع أي لاعب من أجل المنافسة على المربع الذهبي".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "الزمالك ليس بحاجة إلى إبرام صفقات جديدة في يناير، وكل الأندية في مصر ستحافظ على لاعبيها في الميركاتو القادم، أنا تعاقدت مع صفقات وش القفص في الدوري المصري بالصيف الماضي، وده مستوى لاعبيه الأهلي الحقيقي".