الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا اشتعال سيارتين في أسوان إلى7 وفيات و5 مصابين بينهم أجانب

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 12:39 ص
أرشيفية
أرشيفية

ارتفع ضحايا حادث تصادم سيارتين نصف نقل إحداهما محملة بنزين والأخرى جوالات ذهب واشتعالهما، الذي وقع مساء اليوم الأحد، عند الكيلو 67 بين الست عطيفة ومرسى علم، إلى تفحم 7 جثث مجهولين الهوية وإصابة 5 آخرين بينهم سودانين الجنسية.

 

وتلقى مدير أمن أسوان، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين ربع نقل إحداهما محملة بنزين والأخرى جوالات ذهب مما أدى إلى اشتعالهما عند الكيلو 67 بين الست عطيفة ومرسى علم، وأسفر عن تفحم 7 جثث وإصابة 5 آخرين بينهم أجانب سودانيين.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتبين بعد الفحص مصرع 7 أشخاص متفحمين مجهولين الهوية حتى الآن وإصابة كلا من "أسعد حسن أحمد، يبلغ من العمر 45 عامًا،مصرى حروق من الدرجه الثانية بالوجه وأماكن متفرقه بالجسم، ونجم الدين داوود عبد الله، يبلغ من العمر 26 عامًا، سوداني الجنسية حروق من الدرجة الاولى بجميع أنحاء الجسم.

 

وجاء من بين الإصابات أيضًا نجم الدين ضو البيت علي، يبلغ من العمر 37 عامًا، سوداني الجنسية، حروق متفرقه بالجسم من الدرجه الأولى، وأحمد علي خضر، يبلغ من العمر 25 عامًا مصري حروق متفرقة بالجسم من الدرجه الثانية، وطارق محمد آدم، يبلغ من العمر 32 عامًا، سودانى حروق متفرقة بالجسم من الدرجع التانية.

 

وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو العام والسيطرة على الحريق للبحث عن ضحايا آخرين في الحادث المروع الذي وقع نتيجة تصادم سيارتين ربع نقل واشتعالهما في أسوان.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.