الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حقيقة تعطيل الدراسة بمدارس القليوبية غدا بسبب الأمطار

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:03 م
ارشيفية
ارشيفية

صرح مصدر في مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أن غدًا الاثنين، يوم دراسي منتظم دون تعطيل، نافيا ما تم تداوله بخصوص تعطيل المدارس غدا لسوء  الاحوال الجوية.

 

وأوضح المصدر، ان الخرائط الجوية لهيئة الأرصاد الجوية أكدت تحسن حالة الطقس، والهدوء في الأمطار التي سوف تبلغ شدتها من خفيفة إلى متوسطة.

 

وأشار إلى أنه حتى الان لم تردهم إشارة من محافظة القليوبية بخصوص تعطيل الدراسة، وبناء عليه إن الدراسة مستمرة غدا الاثنين. 

 

وكان المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أعلن رفع درجة الاستعداد القصوى ونشر معدات رفع مياه الأمطار بجميع أفرع الشركة واتخاذ الإجراءات اللازمة تزامنا مع عدم استقرار فى الأحوال الجوية.

 

وحذرت هيئة الأرصاد، في بيان لها، من تقلبات جوية حادة، وظهور لسحب متوسطة ومنخفضة يصاحبها سقوط أمطار على مناطق متفرقة بالبلاد. ووجه رئيس الشركة، بالتواجد لجميع العناصر المعنية بغرف العمليات بالشركة على مدار 24 ساعة لتلقي جميع شكاوي المواطنين الخاصة بتجمعات مياه الأمطار، والمتابعة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة لسرعة التعامل معها، كما أمر بعمل حصر للأماكن التي تتراكم بها مياه الأمطار، وتم التأكد من تمركز سيارات الشفط والكسح ومعدات الصرف اللازمة بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة لمواجهة تراكم أي كميات مياه للأمطار والتدخل الفوري في حالة حدوث أية مشكلة.