الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

“ماتت بسكتة قلبية”.. أول تعليق من جامعة جنوب الوادي على وفاة طالبة داخل الحرم الجامعي

السبت 24/ديسمبر/2022 - 06:14 م
مصر تايمز

قال الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، إن طالبة كلية التربية الرياضية، توفيت قبل بدء امتحان العملي داخل الكلية.

وأشار رئيس الجامعة،  إلى أن الطالبة دميانة إبرام، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية،  توفيت بسكتة قلبية، قبل أن تبدأ الامتحان، وتحديدًا أثناء انتظارها دخول الامتحان.

ونعى رئيس جامعة جنوب الوادي، وفاة الطالبة، داعيا الله أن يلهم أهلها الصبر والسلوان، لافتًا أن الجامعة سهلت كافة الإجراءات لأسرة المتوفية لاستلام جثمانها.

وفي سياق متصل، روت إحدى الطالبات تفاصيل ما حدث قائلة: " النهاردة لأول مرة بتعرض لأصعب موقف في حياتي، صاحبتنا دميانة وقعت واتوفت قدامنا وسط ما احنا كنا بنضحك وبنلعب بالكور في الامتحان، واغمى عليها وعدينا الموقف عادي عشان يومياً في كليتنا بالذات بتحصل حالات إغماء لكن مووت؟ معقولة.. عرفت وقتها إن الموت مش بيفرق بين صغير وكبير، وأد ايه إحنا في غفلة ادعولها بالمغفرة وربنا يصبر أهلها على فراقها ويكرمنا بحسن الخاتمة".
وقالت أخرى قائلة: "والله أي حد عرف زعلان وقلبه موجوع عليكي، اتعاملت معاكي وكنتي ذوق اوي وكنتي بتقولي إمتى أكبر والبس أحمر وأبيض واتخرج وكنتي بسيطة في كلامك وهدوئك وجميلة وهادية، ربنا يرحمك ويصبر صحابك يا حبيبتي والله".