الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة مينا "ضحية لقمة العيش": "عايزة حق ابني بإعدام قاتليه علشان نار قلبي تبرد" (فيديو)

السبت 24/ديسمبر/2022 - 01:47 م
والدة الشاب مينا
والدة الشاب مينا

قررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة 6 أشخاص إلى جلسة الأربعاء المقبل، للمرافعة؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 1776 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2022، المقيدة برقم 2322 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2022، بقتل الشاب مينا أمير فهيم إبراهيم وسرقة دراجته البخارية (توك توك) في نطاق مركز شرطة ديرب نجم.

 

والدة مينا "ضحية لقمة العيش": "عايزة حق ابني بإعدام قاتليه علشان نار قلبي تبرد"

 

من جانبه قالت والدة الطالب مينا، خلال لقائها مع "مصر تايمز"، إن نجلها كان يعمل سائق توك توك، ووقع ضحية غدر على يد 6 عاطلين أوهموه بأنهم يبحثون عن طفل مفقود.

 

أشارت إلى أن المتهمين استقلوا التوك توك مع نجلها وطلبوا منه أن يذهب معهم للبحث عن طفلهم المفقود وقاموا بتخديره، قائلة: كان شغال على التوك توك ومش في دماغه حاجة وهو آمن ليهم وصدقهم لما ركبوا معاه وقالوله بندور على طفل تايه. 

 

أشارت والدة الضحية، إلى أن المتهمين أعطوا لنجلها عصيرًا كان يحتوي على مادة مخدرة، قائلة: خدروه وقتلوه ورموه في الترعة وإحنا مكناش نعرف.

 

أضافت أنها كانت تعتقد بأن نجلها مفقود ولم تعلم بحقيقة واقعة قتله، الإ عندما تم استدعاء أبوه وعمه للتعرف على الجثة بعدما قال الأهالى بإستخراجها من  الترعة ونقلوها مستشفى الزقازيق، عايزة حق ابني بإعدام قاتليه لتبرد نار قلبي.