الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حماة الوطن بالقليوبية يطلق المرحلة الثانية للحوار الوطني.. فرصة ذهبية للتواصل مع المواطنين

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 08:52 م
جانب من الحوار
جانب من الحوار

أكد اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ على أهمية الحوار الوطني ، مشيرا الى أن الحزب وضع ومقترحات ورؤى قابلة للتنفيذ تتوافق مع برنامج الحزب الرئيسي.

 


جاء ذلك خلال المرحلة الثانية لجلسة الحوار الوطني فى مجال الصحة والتي أطلقها حزب حماة الوطن بالقليوبية وذلك فى اطار توجيهات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ، وبحضور الدكتورة راندا مصطفى مقرر لجنة الصحة بالحوار الوطني وأمين أمانة المرأة بالحزب ووكيل لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشيوخ ، والدكتور أحمد يوسف أمين محافظة القليوبية ، والأستاذ كريم إمام أمين الشباب وبمشاركة نقباء نقابات الأطباء ، وأطباء الأسنان ، والتمريض ، والصيادلة ، والعلاج الطبيعي وأعضاء أمانة الحزب بالقليوبية وأمناء المراكز على مستوى المحافظة وعدد كبير من المواطنين.

 


وأشار " نصير "  الى أن الحزب عمل من خلال عدد من المحاور الرئيسية حيث تم تشكيل لجان متخصصة وعقد العديد من الحوارات واللقاءات مع المواطنين على كافة أمانات الحزب بالمحافظات لمناقشة المشاكل والوصول إلى أفكار وحلول للتعامل مع كافة القضايا بما يخدم المواطن المصرى

 


واكد نصير، علي انه قام بتوجيه الامانات النوعية بالمركزية والامانات الفرعية بالمحافظات ونواب الحزب بالغرفتين لتجميع كافة الافكار والمطالب من المواطن لرفعها بعد دراستها الى الامانة العامة للحوار الوطنى عن طريق المقررين المتخصصين فى كافة اللجان المختصة ، مضيفا ان الحزب يساند الدولة والمواطن فى الرعاية الصحية من خلال اطلاق القوافل الطبية فى كافة التخصصات الى معظم محافظات الجمهورية بامانات المحافظة.

 


من جانبها أعربت الدكتورة راندا مصطفى عن سعادتها وحرصها للمشاركة في هذه الفعالية ، مؤكدة ان الحوار الوطنى يعد فرصة ذهبية من الرئيس عبدالفتاح السيسى للتواصل مع المواطنين والاستماع الى مشاكلهم على أرض الواقع والوصول الى مقترحات لحل هذه المشاكل.

 


وأشادت الدكتورة راندا مصطفى بما تقدمه أمانة الحزب بمحافظة القليوبية في تقديم الخدمات للجمهور وحل مشاكلهم والانتشار الواسع على أرض الواقع في جميع مراكز ومدن المحافظة.
فيما تحدث كريم إمام أمين الشباب بالحزب عن قضية الوعي وضرورة التصدي ومحاربة الشائعات التى انتشرت مؤخرا خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا ، مطالبا الجميع وخاصة الشباب بالتفاعل بشكل إيجابي والسعي دائما إلى زيادة الوعي والمعرفة.

 


من جانبه قال الدكتور أحمد يوسف أمين حزب حماة الوطن بالقليوبية، إن مصر كانت في حاجة إلى الحوار الوطني الذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصورة ملحة ، مشيرا إلى أن الحوار الوطني فرصة حقيقية للتعبير فئات الشعب عن احتياجاتهم ومتطلباتهم، وإرساء قواعد الرأي والرأي الآخر وتوفير المناخ اللازم لاستكمال مشروعات التنمية.

 


ووجه اللواء عبد العليم بركة أمين التنظيم بالحزب بأمانة القليوبية، الشكر والتقدير الى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية حرصه على اطلاق الحوار الوطنى.

 


واضاف " بركة " إن الحوار الوطني الخاص بحزب حماة الوطن يستهدف إيجاد حلول مناسبة لكل مشاكل الحياة وتحديات الوطن والمواطن وذلك من خلال عقد اللقاءات الجماهيرية مع أهالينا فى مختلف قرى ونجوع المحافظة للاستماع إليهم والتعرف على مشاكلهم.
من ناحية اخرى شهد الحوار تفاعل بين المشاركين والحاضرين حول المنظومة الصحية والسعي الى دعمها بهدف تقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين ، نزل الطبية والتمريض.