السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"إصابتها بالغة".. سقوط طالبة من القطار اثناء سيره بالشرقية

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 02:24 م
ارشيفية
ارشيفية

سقطت طالبة جامعية من القطار أثناء سيره بالقرب محطة قطارات قرية شيبة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق في محافظة الشرقية، وأصيبت بإصابات بالغة.

 

"إصابتها بالغة".. سقوط طالبة من القطار اثناء سيره بالشرقية

 

تم نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لمحاولة إسعافها، وتبين إصابة الطالبة باشتباه في وجود كسر بالعمود الفقري، باإضافة إلى إصابتها بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول فتاة تُدعى سلمى س ال ر، 19 عامًا، طالبة، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة ميت غمر في محافظة الدقهلية، مصابة بـ اشتباه في وجود كسر بالعمود الفقري وسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطالبة جراء تعرضها للسقوط من القطار أمام محطة شيبة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة الزقازيق، وتم رفع آثار الحادث وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.