الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف عشماوي مهاجم سيلتافيجو تحت أنظار جهاز منتخب مصر للشباب

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 02:52 م
مصر تايمز

بات المصري سيف عشماوي لاعب فريق الشباب بنادي سيلتافيجو الأسباني تحت أنظار الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر بعد ظهوره بمستوي جيد مع فريقه منذ بداية دوري الشباب الذى يشارك فيه سيلتافيجو .

 

سيف عشماوي مهاجم سيلتافيجو تحت أنظار جهاز منتخب مصر للشباب


الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر يفتح الباب دائما لضم جميع المواهب المصرية القادرة على تمثيل المنتخب لتكون مستقبل الكرة المصرية وخاصة في الدوريات الأوربية للشباب التي تضم العديد من المواهب المصرية .


تواصل الجهاز الفني مع سيف عشماوي الذى استغل تواجده في إجازة بالقاهرة وجمعه لقاء طيب مع الجهاز الفني وأشادو بمستواه وأنه سيكون تحت انظارهم خلال مشاركته مع فريقه مثل باقي المواهب المصرية أصحاب الفئة العمرية التي يسمح لهم باللعب في منتخب الشباب وأنه سيكون من المرشحين في المستقبل مع منتخب الشباب .


سيف عشماوي يقدم مستوي جيد مع فريق الشباب بسيلتافيجو منذ بدية الموسم الذى انطلق منذ ما يقرب من شهر ونصف وخاض عشماوي مع الفريق ست مباريات نجح في هز شباك المنافسين بأربع أهداف وصنع هدفين .


ونال عشماوي إشادة مديره الفني بنادي سيلتافيجو الذى أكد على إمكانيات اللاعب وأنه يقدم دائما له النصائح ليقدم أفضل ما لديه خاصة أن امكانياته جيدة وسيكون مستقبل للفريق تمهيداً لضمه للفريق الأول مع تطوير مستواه.