الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

للقضاء على جشع التجار.. حملات تموينية مكبرة بدمنهور لضبط الأسعار

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 11:44 ص
مصر تايمز

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بعدة حملات تموينية  بدمنهور للقضاء على جشع التجار وضبط المخالفين والأسواق وتوقيع أقصى العقوبات على تجار السوق السوداء والتأكد من توافر جميع السلع .

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الوزراء بالمتابعة المستمرة لحركة الأسواق للتأكد من توافر السلع والمنتجات المختلفة بكميات وأسعار مناسبة وكذا وضع قائمة بالأسعار فى مكان ظاهر ووضع السعر على كل سلعة، مشدداً على التعامل بمنتهى الحسم مع أي محاولة لتعطيش الأسواق، أو إخفاء أو تخزين أو احتكار السلع. 


وكانت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة  قد شددت على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وضرورة وضع الأسعار على كل سلعة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة  مجدي الخضر بالإشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية بالمرور على ٤١ محل بيع مواد غذائية بدمنهور وتم التنبية عليهم بالإعلان عن أسعار المنتجات والإلتزام بالقوانين والقرارات التموينية. 

 وتستمر حملات الرقابة التموينية ليلاً ونهاراً للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين و المتلاعبين بالدعم.