الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس مياه مطروح يتابع معدلات إنتاج محطات تحلية الرميلة

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 03:47 م
مصر تايمز

تابع اليوم الدكتور مهندس إبراهيم خالد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أعمال صيانة مجمع محطات تحلية مياه البحر الرملية بمنطقة علم الروم شرق مرسي مطروح.

وأكد رئيس شركة مياه مطروح علي سير الأعمال في المحطة والاطمئنان على معدلات الإنتاجية اليومية من مياه الشرب ومتابعة أعمال الصيانة الدورية لزيادة معدلات الإنتاج لتجميع رصيد من المخزون يسمح بقوة الضخ داخل شبكات مياه الشرب توصيل المياه للمنازل.
وتفقد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح موقع الكسر الأخير في خط مياه 1000 مم الناقل لمياه الشرب بمنطقة سيدى حنيش على بعد 45 كم شرق مطروح، والتي أسفر عنها تعطل خط المياه لحين انتهاء أعمال الصيانة، والتي بدأت منذ فجر اليوم ومازالت مستمرة حتى الآن.
وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح حرصه على سرعة إصلاح الكسور في خط المياه الرئيسي على الطريق الدولي، حتى تتمكن الشركة من رفع معدلات إنتاجية مياه الشرب وتوصيلها للمواطنين.
وأشار إلى أنه يتم الآن توزيع سيارات نقل المياه سعة 4 و10 و15 و25 طنا على المواطنين بعد حصولهم على إيصالات المياه، بالإضافة إلى ضخ المياه في الشبكات، وفقاً لجدول الطوارئ مسبق ويتم إعلانه على الصفحة الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويذكر بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح تواصل أعمال اصلاح كسور خط مياه الشرب الناقل 1000 مم بسبب أعمال توسعات الطريق الدولي الساحلي وصيانة محطات تحلية مياه البحر بالرميلة لمواصلة ضخ مياه الشرب للمشتركين بالشبكة .