الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قسم الإعلام بجامعة بنها يختتم دورة المونتاج الإذاعي والتليفزيوني

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:26 م
مصر تايمز

اختتم قسم الإعلام بكلية الأداب جامعة بنها فعاليات دورة المونتاج الإذاعي والتليفزيوني والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام بمعمل الحاسب الآلي بالكلية،  بالتعاون بين قسم الإعلام بالكلية ومركز الدراسات الإنسانية برعاية الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها والدكتور محمد أبو عرب عميد كلية الآداب وتحت إشراف الدكتورة سمية عرفات رئيس قسم الٱعلام .
وشهدت الجلسات الختامية سلسلة من المحاضرات بالدورة حاضر فيها الدكتورة  إيمان عثمان مدربة المونتاج والجرافيكس بشركة ابل ومسئولة التدريب بالشركة والمحاضرة بمعهد الإذاعة والتليفزيون لبرامج المونتاج .
 وشارك في تدريب الطلاب الدكتور عمرو الشيخة المخرج بالتليفزيون المصري .
وعبر الطلاب عن سعادتهم ومدى استفادتهم من الدورة التي استطاعوا بنهايتها التنفيذ الفعلي بأنفسهم لما تعلمونه من قواعد وأسس المونتاج. 
ووجهت الدكتورة سمية عرفات رئيس قسم الإعلام والمشرف العام على تنظيم الدورة وتدريب الطلاب أنها تأتى في إطار توجهات الجامعة نحو رفع مستوى الطلاب فكريا وثقافيا وعلميا بما ينعكس على مخرجات العملية التعليمية وسوق العمل بالشأن الإعلامي. 
مضيفة بقولها أننا مستمرون مع أبنائنا الطلاب في دورات متتالية تكسبهم المزيد من المهارات الضرورية والمطلوبة لهم في سوق العمل الاعلامي.