الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تفاصيل تدريبات المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة بالوادي الجديد

السبت 17/ديسمبر/2022 - 10:43 ص
اللواء محمد الزملوط
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد

تنفذ الادارة المركزية للتنمية الرياضية تدريبات المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة، تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد وبهاء الدين شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

 

تفاصيل تدريبات المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة بالوادي الجديد


أوضح شوقي مدير عام مديرية الشباب والرياضة أن فعاليات المشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة  ينفذ في عدد (2) مركز رياضي على مستوى المحافظة بالاماكن الآتية..


1- "م.ش التنميه الشبابية بالخارجة" بقطاع شباب الخارجه
2- ‏"م.ش الفتح"بقطاع شباب الداخله .


‏للفئه العمريه من 14 سنه فيما فوق ، أيام التدريب "الثلاثاء -الخميس"من كل اسبوع، حيث ‏يتم التدريب في العديد من الانشطه النسائية منها" العروض الرياضيه -كرة اليد- كرة الطائرة - الكاراتيه -تنس الطاولة اللياقة البدنية والتخسيس"، ‏وياتي ذلك بوجود مدربات متخصصات في تدريبات الأنشطة المختلفة.

 

يأتي ذلك من حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه  على تشجيع الفتيات لممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.

 

والجدير بالذكر أن العديد من الفتيات تقبل على الاشتراك بالمشروع لتغير مفهوم وثقافه الرياضه لدى الفتيات، وأنه مازلت الدعوة مفتوحة لمشاركة جميع الفتيات والسيدات .