الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل: ويجز لم يحضر لنقابة الموسيقيين ولم يحترم الكيان

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 08:59 م
مصطفي كامل
مصطفي كامل

قال مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، أن ما اثير مؤخرا بشأن احالة  ويجز للتحقيق بسبب مشاركته في اغنية ختام كأس العالم  باطل وغير صحيح.

 

وأوضح نقيب الموسيقيين في  مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمد الباز في برنامج أخر النهار  المذاع علي قناة النهار، قائلا: "انا ورثت موروث فيه من السئ 95% وهو أكثر من الجيد مشيراً الي ان لديه الكثير من الازمات في فروع النقابة وليس متفرغاً لمثل هذه التفاهات".  

 

وشدد مصطفي كامل، انه لم يصدر عنه اي بيانات ضد ويجز قائلاً “انا لو لقيت لاعب سيرك يمثل بلدي هكون فخور بيه”. 

 

واستكمل، اني قمت بإحتواء كافة المغنين سواء من الرابرز او مغني المهرجانات حتي يكون هناك رقابة اكثر علي مطربي المهرجانات للسيطرة علي الالفاظ حتي لا تكون خادشة للمجتمع، مؤكداً أن اولاده يستمعون لمطرب الراب ويجز. 

 

وأردف، انه اجتمع بمغني المهرجانات بمقر نقابة المهن الموسيقية لوضع ضوابط معينه للحفاظ علي الذوق العام وتضمن الاجتماع التزام مغني المهرجانات والرابرز بتقديم الكلمات الي المصنفات، بالاضافة الي الحصول علي تصريح قبل السفر حال سفرهم للغناء بالخارج. 

 

واستكمل "كامل" ان ويجز لم يحضر الاجتماع الذي عقد مع مؤدين المهرجانات والرابرز ولم يحترم كيان نقابة المهن الموسيقية لعدم حضوره الاجتماع .

 

وأضاف نقيب الموسيقيين، ان ويجز لن يعترف به داخل مصر لعدم حضورة اجتماع النقابة  قبل توفيق اوضاعه، مؤكداً انه يتمني التوفيق لويجز اثناء مشاركته في ختام فعاليات كأس العالم .

وأختتم ، اني كل ما أرجوه من الاعلام هو تحري الدقة في الأخبار المتداولة عن نقابة المهن الموسيقية  مشيراً الي انه انا لا اقبل إهانة النقابة  او اهانتي شخصياً علي صفحات ويجز الشخصية .