الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ومحافظ مطروح يفتتحون فرع دار الإفتاء

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:28 م
مصر تايمز

افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، فرع دار الإفتاء المصرية بمحافظة مطروح، وذلك على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومي السابع بعد المائة.
وجاء ذلك بحضور اللواء اشرف ابراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح وعدد من نواب مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ومشايخ الوعظ بالأوقاف والأزهر الشريف، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بمطروح.
وأنشأ فرع دار الإفتاء بمدينة مرسى مطروح بجوار بجوار مكتبة مصر العامة على مساحة ١٣٥ متر مسطح بتكلفة إجمالية ٢ مليون و٢٠٠ ألف جنيه، حيث أنه مكون من طابقين الدور الأول مكون من مكتبين وصالة انتظار والثاني من ٤ مكاتب لأمناء الفتوى وغرفة دعم، وتم إنشاؤه على الطراز الإسلامي دمجا مع الطراز الحديث.
واحتفلت محافظة مطروح، بعيدها القومى الـ107 لذكرى انتصارات أبناء مطروح على قوات الاحتلال الإنجليزي عام 1915، منذ يوم الأربعاء الماضي، وذلك أمام ديوان عام محافظة مطروح، وذلك بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، والدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح، واللواء السيد سلطان مدير أمن مطروح، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية، وبدأ الحفل بإيقاد محافظ مطروح شعلة احتفالات العيد القومى 107 من أمام ديوان عام المحافظة، وأعقبها إحتفالية الخيول لفرسان مطروح وعدد من العروض الرياضية.