الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل مشرفة عمل داخل منزلها ببورسعيد: ابنتها وصديقها المُتهمين

مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل سيدة ببورسعيد: "بنتها وجارها خلصوا عليها"

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 06:06 م
السيدة المقتولة
السيدة المقتولة

كشف مصدر أمني بمديرية أمن بورسعيد، عن أسباب مقتل سيدة تدعي داليا سمير الحوشي، وتبلغ من العمر 42 عاما، وتعمل مشرفة عمال بمستشفى بورفؤاد العام، وذلك داخل منزلها في حي الفيروز نطاق مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد.
 


وأوضح المصدر الأمني، أن مباحث بورسعيد تلقت بلاغًا بالحادث، وانتقل على الفور فريق لمعاينة مسرح الجريمة، وإذا بهم يجدون تيشرت تبين من سؤال الأطفال أبناء المقتولة، أنه لجارهم، وعلى الفور جرى ضبطه، وخلال سؤال ابنتها التي تبلغ من العمر 20 عامًا شك الفريق الأمني في حديثها، ومحاولاتها والجاني الثاني في إقناعهم بأن الواقعة سرقة وأن لص قتلها.


وقام الفريق الأمني بسؤال المتهمين كل واحد منها منفردًا، وتوصل إلى أن الأسباب الأولية للواقعة، تكشف تورط ابنتها وصديقها في الحادث، واعترف المتهم خلال سؤاله بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته ابنة القتيلة، وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما في وضع مخل.


وانتهت مباحث بورسعيد من تحرير محضر بالواقعة تحت إشراف اللواء مدحت عبد الرحيم مدير الأمن، ويجري عرض المُتهمين على النيابة العامة العامة لاستكمال التحقيق في الواقعة، وذلك بعد أن عاينت مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت على أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت النيابة الطب الشرعي لتشريح الجثمان.