السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ذبحها من رقبتها.. أول صور لمشرفة العمال المقتولة داخل منزلها على يد مسجل خطر ببورسعيد

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:49 م
صورة الضحية
صورة الضحية

 حصل "مصر تايمز" على أول صور لـ"داليا" مشرفة عمال النظافة بمستشفى الحياة بمحافظة بورسعيد، المقتولة على يد مسجل خطر داخل منزلها بدافع السرقة بقرية الفيروز بمدينة بورفؤاد.

سادت حالة من الذعر والهلع بين صفحات السوشيال ميديا، وبدأ رواد صفحات السوشيال ميديا نقل خبر بمقتل سيدة تدعى داليا بحى الفيروز بمدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، وتعمل أمن بمستشفى الحياة ببورفؤاد، وسط تساؤلات عديدة ما بين ان جريمة القتل لمحاولة السرقه والبعض الاخر أنا جريمة القتل بدافع خيانه.


وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن محافظة بورسعيد، بلاغا يفيد بمقتل سيدة مذبوحة بسلاح أبيض بمدينة بورفؤاد، وتدعى داليا وتعمل أمن بمستشفى بورفؤاد العام، وبالتحديد في حي الفيروز السكني الجديد بعمارة 141، وتدعى داليا وتعمل أمن بمستشفى بورفؤاد العام، وبالتحديد في حي الفيروز السكني الجديد بعمارة 141، وانتقل على الفور رجال البحث الجنائي لموقع الحادث.
وكشف شهود عيان، أنهم استمعوا إلى صوت صراخ وتكسير من داخل الوحدة السكنية الخاصة بها، وشهدوا جثتها، وانتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث وتقوم بالإستماع إلى أقوال الجيران، و تعاين مسرح الجريمة وتناظر الجثة.

وقال أحد الجيران، إن السيدة التي لقيت مصرعها تدعى داليا وتعمل عاملة في مستشفى بورفؤاد العام، ومتزوجة ولديها أطفال، وقد حصلت علي الوحدة السكنية التي قتلت بها من المحافظة بعد تقدمها لمشروع الإسكان الإجتماعي.